الإثنين 29 ابريل 2024

دي بروين: تألق فودين يجعلني أقاتل على مركزي في مانشستر سيتي

كيفين دي بروين

ملاعب الهلال6-4-2024 | 17:09

محمد نبيل

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز برباعية مقابل هدفين على كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعرب الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، عن سعادته بالفوز على كريستال بالاس خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت.

وقال دي بروين في تصريحات لشبكة "TNTSports" البريطانية: "لقد كان الأداء جيدًا، موسمي من بدايته ليس مستقرًا بسبب الإصابات، أحيانًا أشعر أنني بحالة جيدة، وأحيانًا جسدي يجعلني أشعر بعدم ارتياح، أنا مستعد الآن، وهذا ما أظهرته أمام كريستال بالاس".

وأضاف: "نعم شعرت بالضغط عندما سجل فودين ثلاثية في مباراة أستون فيلا الأخيرة، هؤلاء الرجال يجعلونني على أهبة الاستعداد، والمنافسة بيننا في صالح الفريق، أتوقع أن أحصل على مكاني إذا قدمت مستوى جيدًا، ولكن إذا تراجع مستواي، فلن أتمكن من اللعب أساسيًا، لقد كان فودين مُذهلًا هذا الموسم، ويستحق ذلك أن يبقيني على أهبة الاستعداد".

وأكمل لاعب مانشستر سيتي: "يمكنني اللعب مع فودين، عندما بدأت في عمر الـ17 عامًا، لم يكن أحد يعتقد أنني سأكون مع دافيد سيلفا في ملعب واحد، لكن حدث ذلك، ربما يكون الأمر يتكرر مع فودين الآن".

وواصل: "أحاول أن أكون قدوة ويتعلم مني اللاعب الصغير، ولست أنا فقط، هناك العديد من اللاعبين الكبار الذين يحاولون مساعدة الشباب، لقد لعبت مع فودين 7 أو 8 سنوات، حتى الآن، لذلك لا أشعر أنه شاب بعد، إنه نجم مُذهل في فريقنا".

وعن اللعب قبل ليفربول وآرسنال: "الآن بعد أن فزنا، يمكننا أن ننظر إلى المباريات ونرى ماذا سيحدث، علينا العودة إلى المنزل، والاستعداد لمواجهة الثلاثاء أمام ريال مدريد".

Dr.Randa
Dr.Radwa