السبت 28 سبتمبر 2024

بالصور .. الإعلان عن أضخم مشروع سياحي بالإسكندرية

25-2-2017 | 23:05

أقيم مساء اليوم، السبت، مؤتمرا صحفيا، تم خلاله الإعلان عن افتتاح أضخم مشروع سياحي تقيمه القوات المسلحة، بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار خطة التنمية التي تنتهجها الدولة، وتشمل تجديد العديد من المرافق؛ من أجل الوصول إلى تصنيف سياحي عالمي. 

حضر المؤتمر اللواء أركان حرب نبيل سلامة، مدير إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة، ولفيف من القيادات، والشخصيات العامة، ورجال الصحافة والإعلام.

من جانبه كشف اللواء أركان حرب نبيل سلامة، عن خطة التطوير التي تشرف عليها الدولة؛ للإعلان عن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية، تحت رعاية إدارة نوادي، وفنادق القوات المسلحة. 

وأكد «سلامة»، أن المشروع يضم ممشى سياحي في موقع استراتيجي، يتميز بتصميماته العصرية، مع توفير مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة التي تطل جميعها على مرسى لليخوت، مشيرا إلى أن المشروع، يعد الأضخم، الذي يتم تنفيذه في قلب البحر المتوسط، ويضم النافورة الراقصة، وتصميم مسرح على الطراز اليوناني، بالإضافة إلى مدينة أطفال متكاملة. 

وأشار إلى ان المشروع سيستفيد منه الجميع، مؤكدا أن القوات المسلحة من الشعب، وللشعب، ومشروعاتها التنموية تعود بالفائدة على الجميع. 

وأشار القبطان شريف أبو زيد، إلى أن المشروع يضم مدرسة متخصصة تمنح شهادة ملاح، وربان، تتيح للشباب فرص عمل محلية، ودولية، بالاضافة إلى مدرسة لتعليم الشراع، والرياضات المائية، وأخرى لتعليم الغطس.