الخميس 9 مايو 2024

حزب الاتحاد: متمسكون بدعم الرئيس السيسي في مواجهة التحديات التي تواجه مصر

جانب من الاجتماع

برلمان27-4-2024 | 16:16

محمد إبراهيم

عقد حزب الاتحاد، برئاسة المستشار رضا صفر، اليوم، اجتماعًا دوريًا غير عاديًا لأعضاء المكتب السياسي والأمانة العامة لمناقشة عدد من القضايا ذات الأهمية.

وأعرب الحزب خلال الاجتماع عن التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة المصرية بمناسبة عيد تحرير سيناء، وأكد تمسكه بتقديم الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة التحديات التي تواجه مصر، ولا سيما ما يتعلق برفض المخطط الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة والعمل على حل قضية فلسطين.

وفي إطار التقدم والتطوير، قرر المكتب السياسي للحزب فتح باب العضوية للمصريين داخل البلاد وخارجها، وفق الشروط المنصوص عليها في اللائحة التنظيمية للحزب، كما أعلن قبول التبرعات من الأفراد والجهات المانحة وفق الضوابط القانونية.

واستكمالًا لرؤيته المستقبلية، ناقش الحزب خلال الاجتماع خطط التوسع في المحافظات وافتتاح المزيد من المقرات في المدن الرئيسية، وكذلك وضع خطة تدريب مستمرة للأعضاء الجدد، خاصة الشباب، وتوظيف جهودهم لخدمة أهداف الحزب.

ومن بين القرارات التي اتخذها المكتب السياسي، اعتماد برنامج جديد للصالون السياسي للحزب، واستطلاع آراء الأعضاء حول مواضيعه وضيوفه المرتقبين، بالإضافة إلى استكمال التعاون مع الأحزاب السياسية الأخرى وتطوير برامج مشتركة.

وأخيرًا، تم تكليف جميع أعضاء الحزب بالاستعداد لجلسات الحوار الوطني، وذلك بتقديم تصوراتهم وأفكارهم التي تتوافق مع برنامج الحزب وتساهم في مسيرة التنمية التي تقودها الدولة نحو المستقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air