السبت 25 مايو 2024

في عددها الجديد.. «المصور» تفتح ملفات «مستقبل مصر» وتطوير مساجد آل البيت ومآزق الإخوان في أوروبا

غلاف مجلة المصور

أخبار15-5-2024 | 17:36

صدر صباح اليوم العدد الجديد من مجلة المصور، متضمنا عددا من الملفات، في مقدمتها ملف عن «مشروع مستقبل مصر»، فى ظل توجيهات الرئيس السيسى بتوفير الأمن الغذائي، والنهوض بقطاع الزراعة وبكافة القطاعات الاقتصادية المختلفة، ضم الملف جولة قامت بها المجلة داخل المشروع، إضافة إلى عدد من الحوارات والتحقيقات حول ملف الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية والصناعية المتنوعة.

كما تنوعت الملفات في المصور، برئاسة تحرير الكاتب الصحفى عبداللطيف حامد، لتشمل المجلة ملفا آخر تحت عنوان «آل البيت في مصر.. لا خوف عليهم» عن افتتاح مسجد «السيدة زينب»، وتحاورت فيه مع عدد من علماء الأزهر، ومشايخ الصوفية، وأجمعوا على أن رعاية الرئيس السيسى لمساجد آل البيت تسعد ملايين المحبين.
وفى ملف مطاردة الدول الأوربية للتنظيم الدولى للجماعة الإرهابية، تضمن موضوع شامل وانفوجراف يكشف الحصار للتمويل المشبوه والتحركات المتطرفة للجماعة خصوصا في فرنسا.
وفيما يخص ملحق "المصور الاقتصادى" تضمن تقريرا عن إصلاحات البنك المركزى بخطوة إتاحة الدولار في البنوك بلا حد أقصى، بالإضافة إلى مقال للدكتور عبدالمنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية بعنوان «أبواب مصر مفتوحة أمام المستثمرين»، وإنفوجراف يرصد مخصصات التعليم في موازنة العام الحالى.
كما يشمل العدد مجموعة من المقالات لكبار الكتاب، وتناولت مقالاتهم الشأن المصري الداخلى، وما يحيط بمصر من صراعات خارجية.
وفي إطار التنوع الذى تنتهجه مجلة المصور لتلبية جميع رغبات القراء قدمت في عددها الكثير من الحوارات والتحقيقات الصحفية في الفن والثقافة والرياضة وغيرها.

الاكثر قراءة