الإثنين 17 يونيو 2024

النشرة المرورية.. كثافات متحركة إليك الطرق البديلة

الحاله المروريه

الجريمة27-5-2024 | 08:13

هويدا علي

أكد اللواء أحمد هشام الخبير المروري، اليوم، في نشرة المرور لصباح اليوم الاثنين 28 مايو 2024، حيث يعد يوم عمل رسمي للعاملين بأجهزة الدولة في جميع المقرات الحكومية والخدمية والقطاعين العام والخاص.

اللواء أحمد هشام

 

أيضاً، ما زالت امتحانات المراحل المتنقلة للجامعات مستمرة حتى الآن. قامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور في محافظات القاهرة الكبرى بنشر خدمات مرورية مكثفة مدعمة بالأوناش والآليات والمساعدات الفنية لمراقبة سير السيارات على مدار اليوم.

الهدف هو تسهيل وصول الموظفين إلى أعمالهم والطلاب إلى جامعاتهم لأداء امتحانات نهاية العام في كافة الجامعات المصرية. بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز الخدمات المرورية في مدينة 6 أكتوبر والمحاور والميادين بالأوناش والآليات لتسهيل الحركة المرورية.

شهدت البلاد صباح اليوم ارتفاعاً شديداً في درجات الحرارة بالإضافة إلى سرعة الرياح على الطرق السريعة.

لذلك ننصح قائدي السيارات باتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، تم تعزيز كافة مناطق الأعمال بخدمات مرورية وإرشادية لتنظيم الحركة وإرشاد السائقين إلى الطرق والمحاور البديلة.

تم تعزيز خدمات المرور على كورنيش النيل ومناطق وسط المدينة لمنع الانتظار العشوائي، بالإضافة إلى تعزيز الخدمات المرورية على الكباري بسيارات البيدج باجي للتعامل مع أي أعطال قد تحدث.

شهدت القاهرة الكبرى صباح اليوم كثافات مرورية متحركة على معظم المحاور والميادين والطرق الرئيسية، أبرزها محور 26 يوليو القادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.