الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ بورسعيد: إزالة التعديات على شريط الملاصق للمجرى الملاحي لقناة السويس

إزالة التعديات

محافظات28-5-2024 | 15:09

عمرو فارس

شهدت محافظة بورسعيد، حملات مكبرة لإزالة التعديات، بمشاركة الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء مازن صبري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، والأجهزة التنفيذية بقيادة الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة لإزالة التعديات بجنوب بورسعيد.

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد من التواجدات والتعديات على أراضي الدولة بطريق المعاهدة الملاصق للمجرى الملاحي لقناة السويس، ضمن جهود الدولة لمنع التعدي على ممتلكات الدولة في إطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

ووجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بإزالة التعديات والمخالفات على ممتلكات وأراضي الدولة، أن هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية لملف إزالة التعديات على أملاك الدولة، لاستغلال الأراضي المستردة فى إقامة المشروعات التنموية التى تتماشى مع خطة التعمير والتنمية المستدامة بالدولة المصرية. وهناك إجراءات صارمة اتخذتها الدولة المصرية لمنع انتشار هذه الظاهرة، لافتا أنه سوف تستمر حملات الإزالة خلال الفترة المقبلة، لإزالة جميع هذه التعديات واسترداد الأراضي المملوكة للدولة، وأنه لا تهاون فى ملف إزالة التعديات، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمر ة لهذا الملف.