السبت 22 يونيو 2024

المنتخب الأولمبي: لم يصلنا أي خطاب من ليفربول يرفض مشاركة صلاح في الأولمبياد

محمد صلاح

ملاعب الهلال30-5-2024 | 13:54

محمد نبيل

تحدث "محمود حرب"، مدير المنتخب الأولمبي، عن حقيقة رفض فريق ليفربول انضمام "محمد صلاح" لصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس المقبلة. 

وأدلي مدير المنتخب الأولمبي في تصريحات تلفزيونية: "لم يصلنا أي خطاب رسمي برفض ليفربول لمشاركة محمد صلاح رفقة المنتخب الوطني في أولمبياد باريس، وأرسلنا 76 اسمًا بالقائمة المبدئية".

وعن معسكر المنتخب الأولمبي كشف محمود حرب: "معسكر المنتخب الأولمبي ينطلق 1 يونيو وحتى يوم 11، يتخلله مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار يومي 7 و11".

وواصل: "قمنا باختيار منتخب كوت ديفوار الأولمبي لأن قائمته بها 10 محترفين، كما أنه خسر بصعوبة أمام فرنسا وانتصر على العراق برباعية".

وتابع : "كنا في طريقنا للاتفاق مع منتخب الأرجنتين ولكن ميكالي تخوف من المسافة وعدم تأقلم اللاعبين مع الأجواء هناك، ثم تواصلنا مع المغرب والعراق، لكن الأمور لم تتم".

وعن انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأول؟ أكد:"الاتفاق مع ميكالي من البداية بأن الأولوية للمنتخب الأول، وبالتالي لم يحدث أي خلاف بعد اختيار إبراهيم عادل".

وأتم حرب تصريحاته: "ندعم حسام حسن من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026، وسعداء بالاستعانة بخدمات لاعبينا لاكتساب مزيد من الخبرات بالتدرب مع لاعبين كبار مثل محمد صلاح".

الاكثر قراءة