الثلاثاء 18 يونيو 2024

محمود الشامى: موقف رمضان صبحي صعب بسبب المنشطات

رمضان صبحى

ملاعب الهلال30-5-2024 | 15:01

محمد نبيل

تحدث "محمود الشامى" رئيس شركة القدم بنادي بلدية المحلة وعضو اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات أن موقف رمضان صبحي صانع ألعاب فريق بيراميدز صعب للغاية.

وكشف محمود الشامى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلًا: "أتوقع تعرض رمضان صبحى للإيقاف بسبب الإيقاف الحالي لحين العرض على لجنة الاستماع حيث كانت العينة الأولى تالفة ويوجد شبهة تلاعب، بينما العينة الثانية سلبية وهذا محل شك كبير من قبل لجنة المنشطات ".

وأوضح محمود الشامى " الاتحاد المصرى لديه مديونية لدى اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات بمبلغ قدرة 12 مليون جنية حيث تم تسديد مبلغ 400 ألف جنية فقط حيث يقوم بتجميع الفلوس من الأندية اثناء فترة القيد ويقوم بتحويلها إلى المنظمة وعندما اجتمعت مع جمال علام بحثنا هذا الأمر ".

وواصل الشامى " قمت ببيع مصطفى جعفر لفريق الزمالك اثناء تولى رئاسة نادى البلدية بسبب المقابل المادى حيث عرض القلعة البيضاء مليون ونصف فى المقابل النادى الاهلى 750 الف فقط،على العكس محمد عمارة كان عرض الأهلي الأكثر رغم الاتفاق مع مسئولى الزمالك وتراجع مسئولى القلعة البيضاء عن إتمام الاتفاق ".

وأشار " قمت بالتوجه إلى النادي الأهلي للتفاوض على انتقال هانى العجيزى بسبب رغبة مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء فى ضم اللاعب ".

وأتم محمود الشامى " لم أتدخل فى عمل مصطفى نجلى رئيس نادى بلدية المحلة والدليل على ذلك استمرار أحمد عبد الرؤوف المدير الفنى للفريق ولكن أقوم بمساندته على مستوى آخر ".