الأحد 28 يوليو 2024

7 طرق تساعدك علي اختيار ملابسك

19-1-2017 | 10:59

 

عند الانتقال من مرحلة عمرية لإخري، فإن احتياجات الفتاة من الملابس تختلف وفقًا لطبيعة المرحلة التي تمر بها. قد تناسبها بعض الملابس القديمة لديها، وقد تحتاج لتغيير خزانة ملابسها بالكامل.

 إليكِي بعض الطرق البسيطة التي قد تساعدك علي إختيار ملابس، وأكسسوارات تناسب جميع المراحل العمرية، و طرق الحفاظ عليها وتخزينها.

 

1- بدلاً من شراء العديد من الأحذية المختلقة، و تخزينها، عند تلفها، أواتساخها، قومي بشراء زوجين أو ثلاث فقط، من الأحذية الكلاسكية جيدة الصنع، حيث أنها أنيقة المظهر، وستناسبك في جميع خروجاتك ومناسباتك.

 

2- حددي أولوياتك في الشراء، تجنبي شراء الملابس المنقوشة أو معقدة التصميم لأن اختيار الملابس البسيطة سيساعدك علي تنسيقها والظهور بأكثر من مظهر واحد.

 

3- إختاري حقيبة فاخرة تناسب جميع المناسبات والخروجات، بدلا من العديد من الحقائب رديئة الصنع والخامة.

 

4- يمكنك شراء تايير كلاسيكي، لأنه يناسب العمل والخروج ليلاً، كما أنه يمنح ملابسك رونقًا خاصا.

 

5- شراء محفظة واحدة باللون الذي تفضليه، فليس من الضروري شراء محفظة تناسب كل طقم ، ولكن واحدة بلون هادئ ستفي بالغرض.

 

6- قومي بشراء معطف من الكاشمير، أو الصوف، وأبتعدي تمامًا عن الخامات الصناعية، لأنها تتلف سريعًا، في حين أن معطف الصوف، أو الكاشمير يمكنك إرتدائه لعده سنوات.

 

7- ابتعدي تمامًا عن العشوائية، وعدم النظام في خزانتك، رتبي ملابسك و شنطك وأحذيتك بحرص. ضعي مناديل ورقية، أو ورق جرائد بداخل الشنط المخزنة، إحفظي الأحذية في صناديق صغيرة لحفظها من التلف، وعلقي ملابسك في شماعات للحفاظ علي النسيج والخامة.