الثلاثاء 18 يونيو 2024

وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي ورئيس الوزراء و شيخ الأزهر بعيد الأضحى المبارك

وزير التنمية المحلية هشام آمنة

أخبار14-6-2024 | 12:36

دار الهلال

أرسل وزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في نص البرقية: "أتقدم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات إلى فخامتكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وهذه المناسبة الدينية الكريمة التي تحتفل بها مصرنا الغالية والعالم الإسلامي. أدعو الله عز وجل أن يمتع فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يعيدها عليكم وعلى أمتنا الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات".

وفي توجيهاته، أعرب الوزير عن شكره وتقديره لجهود الرئيس في قيادة مصر نحو مستقبل أفضل، وأمنى لفخامته التوفيق في تحقيق الأهداف الرامية لرفاهية وتطور البلاد.

كما قدّم اللواء هشام آمنة التهاني والتمنيات بمناسبة العيد إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، معبراً عن تمنياته بموفور الصحة والعافية له وللأمة الإسلامية والعربية.

وأضاف: «وأن يجعل هذا العيد المبارك عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر الشعوب الإسلامية والعربية في ظل مناخ ينعم فيه أبناء مصر الأوفياء بالأمن والأمان والاستقرار لتحقيق غد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الغالية في ظل قائد مسيرة البناء والتنمية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية».

كما بعث وزير التنمية المحلية برقية تهنئة إلى شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال في البرقية: «يطيب لي أن أغتنم هذه المناسبة وأن أتقدم لكم بخالص إعزازي وتقديري بمناسبة الاحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك واحتفال مصرنا الغالية والعالم الإسلامي بهذه المناسبة الدينية الكريمة».

وتوجه بالدعاء إلى الله - المولى- عزل وجل- أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على شيخ الأزهر وعلى الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار، وأن يسدد خطاه وكلل بالنجاح مساعيه الحميدة ومجهوداته المخلصة ويوفقه دائماً لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية"... وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وسلام.