السبت 29 يونيو 2024

محافظ بورسعيد يلتقي العاملين بديوان عام حي الضواحي لمتابعة مستجدات العمل

جانب من الجولة التفقدية

محافظات26-6-2024 | 15:26

عمرو فارس

واصل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، جولاته الميدانية بأحياء بورسعيد، حيث زار ديوان عام حي الضواحي، و بدأ زيارته بعقد اجتماع مع العاملين بالديوان، لمتابعة مستجدات العمل  داخل ديوان حي الضواحي، ومدى الاستجابة لطلبات و شكاوى المواطنين، حيث رافقه الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ  والأستاذة سمر الموافي رئيس حي الضواحي، وعدد من الجهات المختصة.

و تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، خلال جولته، سير وانتظام العمل داخل المركز التكنولوجي لديوان عام حي الضواحي، لمتابعة انتظام سير تقديم الخدمات للمواطنين، حيث  التقى المحافظ  بالعاملين داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي الضواحي، مشددًا  على ضرورة  الوعي بجهود التنمية و تطوير مستوى الأداء في كافة المهام و الملفات المتعلقة بالمواطن.

كما تابع المحافظ مدى انتظام سير العمل في تقديم الخدمة للمواطنين داخل المركز التكنولوجي لحي الضواحي، مطلعًا على الموقف الحالي في تلقي طلبات التصالح من المواطنين على بعض مخالفات البناء، وحرص على التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى.

وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيدًا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز.

وحرص محافظ بورسعيد، خلال تفقده المركز على التعرف على آراء العاملين والمواطنين حول المركز وجودة الخدمات المقدمة، حيث أبدى الجميع أشادته بمستوى الخدمات وتطورها، مؤكدًا بأن الهدف الأساسي من تطوير مراكز التطوير التكنولوجي بالأحياء وميكنتها هو سرعة تأدية الخدمة للمواطنين بصورة لائقة وإنجازها في أقصر وقت ممكن والارتقاء بمستوى الخدمة.