الإثنين 1 يوليو 2024

مروان: واثقون من هزيمة «رجال الزمالك» واقتناص دوري الطائرة

27-2-2017 | 11:55

قال مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إنّ ثقته كبيرة في قدرة الفريق الأول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي على تخطي الجولتين الأخيرتين بمسابقة الدوري أمام الزمالك والجيش والتتويج باللقب هذا الموسم.

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي، أن فريق الطائرة بقيادة الكابتن محمد مصيلحي، المدير الفني، قدّم مستويات رائعة هذا الموسم، وأنه يثق في قدرة الفريق على الفوز بالدوري والكأس وبطولة إفريقيا هذا الموسم.

وتابع مروان أنه على ثقة تامة بقدرة فرق الألعاب الجماعية بالأهلي في التتويج بالبطولات هذا الموسم، سواء المحلية أو الإفريقية، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة بدأ يجني ثمار الدعم الذي حظيت به هذه الفرق قبل انطلاق الموسم الجاري.

وأوضح عضو المجلس أن الأهلي قدره دائمًا وأبدًا الفوز بالبطولات، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة لم ولن يتأخر عن توفير سبل النجاح لكل فرق النادي.
وحرص عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على حضور المران الأخير لفريق الطائرة بالقاهرة، أمس، قبل السفر إلى الإسماعيلية اليوم؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك الأربعاء المقبل على صالة هيئة قناة السويس، حيث 
قام هشام بالشد من أزر المدير الفني محمد مصيلحي ولاعبي الفريق، والتأكيد علهم أن المجلس يثق فيهم بشكل كبير بالحصول على الدوري والكأس وإفريقيا هذا الموسم.