السبت 5 اكتوبر 2024

نجوم الفن ينعون لاعب الكرة الراحل أحمد رفعت

أحمد رفعت

فن6-7-2024 | 09:46

هبة ياسر

تقدم مجموعة من نجوم الفن بنعي لاعب الكرة الراحل أحمد رفعت الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 31 عاماً إثر تدهور حاد في حالته الصحية، متمنين له الرحمة والمغفرة.

رانيا فريد شوقي

نعت الفنانة رانيا فريد شوقي لاعب كرة القدم الراحل أحمد رفعت من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «إن لله وإن إليه راجعون، وفاة أحمد رفعت».

محمد عبد العظيم

كما تقدم الفنان محمد عبدالعظيم بالنعي وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وقال: «إن لله وإن إليه راجعون».

تركي آل الشيخ

ونعى المستشار تركي آل الشيخ اللاعب أحمد رفعت من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فسبوك»، قائلاً: «إن لله وإن إليه راجعون، اتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة اللاعب أحمد رفعت، سائلين الله عز وجل اني تغمده برحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

عمر كمال

ونعى المطرب عمر كمال الراحل أحمد رفعت من خلال صفحته على «فيسبوك» قائلاً: «لا حول ولا قوة إلا بالله، وإن لله وإن إليه راجعون، وفاة اللاعب أحمد رفعت، البقاء لله ربنا يرحمك يارب ويجعل شبابك في الجنة ونعيمها يابني، ربنا يرحمك بجد حزين من كل قلبي عليك بس هتبقى في مكان احسن وهتبقى عند اللي احن وأطيب من أي حد في الجنة بإذن الله».