السبت 5 اكتوبر 2024

اتحاد الكتاب العرب يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

الرئيس السيسي

أخبار7-7-2024 | 13:53

دار الهلال

بعث الدكتور علاء عبدالهادي، الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446هـ، راجيًا من المولى عز وجل أن يكون عامًا خيرًا وأمانًا على مصر والأمتين العربية والإسلامية.

وفي نص البرقية، أعرب عبدالهادي قائلاً: "إلى فخامة الرئيس السيسي، نعبر عن إعزازنا لشخصكم الكريم، وتقديرنا لقيادتكم الرشيدة، نحن في اتحاد الأدباء والكتاب العرب ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، وجميع المثقفين والكتاب والشعراء في مصر والوطن العربي، نهنئكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد.

وندعو الله العلي القدير أن يرعاكم ويوفقكم في كل جهد تبذلونه لدفع عجلة التنمية، لتحقيق آمال الشعب المصري في التقدم والرخاء، تحت قيادتكم الحكيمة.

ونسأل الله أن يمنحكم الصحة والعافية، ويسدد خطاكم في طريق الخير، وأن تبقوا قادة عظاما لمصرنا الغالية. حفظ الله مصر وأعانها على تحقيق الخير والأمان، وكل عام وأنتم بخير."

كما بعث الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب برقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبدالمجيد صقر، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق.