الأحد 6 اكتوبر 2024

مفاجأة جديدة فى واقعة اتهام شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بالتعدي عليها

شيرين وحسام

الجريمة8-7-2024 | 11:39

هويدا على

استدعت جهات التحقيق  المطربة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها مره أخرى  في واقعة اتهام حسام حبيب بالتعدي عليها وسرقتها مجوهراتها في القاهرة الجديدة.

وقد أمرت النيابة العامة بتفريغ فيديو يكشف تفاصيل الواقعة وقد تبين فيه  دخول شيرين في حالة غضب شديد وتكسير محتويات الاستوديو في التجمع، قبل أن تحرر محضرًا ضد طليقها حسام حبيب تتهمه فيه بالتعدي عليها وإحداث إصابتها.

وقد استمعت النيابة لأقوال الشهود، حيث أفاد أحدهم بأنه حضر الواقعة التي بدأت بخلاف بين شيرين وحسام وتطورت إلى مشادة شديدة ونفى ما قررته شيرين من تعدى حسام عليها، وأكد الشاهد أن الفنانة أصيبت بحالة من الهياج وكسرت محتويات الاستوديو، وأن حسام كان يدافع عن ابنه شيرين بعد أن قامت بالاعتداء عليها وضربها.

وأضاف الشاهد أن الفنانة قامت بحبس نفسها بعد المشاجرة ولم يتعرض لها أحد.

وكانت النيابة العامة قد فتحت تحقيقات موسعة في واقعة تعدي الفنان حسام حبيب على طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب في منطقة التجمع الأول.

جاءت هذه التحقيقات بعد تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول، يفيد بتحرير شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد حسام حبيب، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب وإصابتها بجروح خطيرة.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال حسام حبيب، الذي نفى التهم الموجهة إليه، موضحًا أن تدخله كان لإنقاذ ابنة شيرين من شجار مع والدتها.

وبحسب المحضر، أوضحت شيرين أن الحادث وقع في الساعة الخامسة فجرًا، حيث تعرضت للضرب المبرح على يد حسام، مما أدى إلى إصابتها بجرح في الرأس استدعى خياطة الجرح بثلاث غرز.

وأكدت شيرين في أقوالها أن حسام حبيب تعدى عليها بالضرب والتعذيب داخل شقة تستخدم كاستوديو في منطقة التجمع الأول، وأن الاعتداء كان نتيجة خلافات نشبت بينهما.

وانتقل فريق من النيابة العامة برفقة حسام حبيب إلى فيلته لمعاينة الاستوديو الخاص به، حيث ادعى أن شيرين حضرت إلى منزله وحطمته.

من جانبه، أقر حسام حبيب بأنه اعتدى على شيرين بالضرب، مبررًا ذلك بمحاولته إنقاذ ابنتها من شجار نشب بينها وبين والدتها.

وأضاف أنه تواصل مع والد ابنة شيرين لاحتواء الأزمة، مما أشعل غضب شيرين.

وقررت النيابة بعد السماع لأقوال حسام حبيب إخلاء سبيله بضمان مالي 5 آلالف جنيه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع أخبار الاعتداء، معبرين عن دعمهم لشيرين عبد الوهاب.

وأشار البعض إلى أن شيرين كانت قد تحدثت مرارًا عن بشاعة تصرفات حسام حبيب، ولكنها كانت تعود إليه بعد كل خلاف، مما أثار انتقادات واسعة.

أمرت النيابة العامة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها ضد حسام حبيب، وللرد على الاتهامات الموجهة منها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على حسام حبيب لبدء التحقيقات الرسمية معه.

وفي ذات السياق قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب، تقريرًا طبيا لجهات التحقيق يكشف تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها بعد اتهامها لـ المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها.

وجاء في التقرير الطبي، أن المطربة مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

الاكثر قراءة