الأحد 6 اكتوبر 2024

محافظ القليوبية: لا تهاون في إزالة التعديات أو الإشغالات بأي شكل من الأشكال

إزالة التعديات

محافظات8-7-2024 | 11:13

دار الهلال

أكد محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، أنه لا تهاون في إزالة التعديات أو الإشغالات بأي شكل من الأشكال، مشددا على التعامل بكل حزم مع هذا الملف حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح؛ تيسيرا على المواطنين وحرصا على المظهر الحضاري للشوارع.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم ،الاثنين، لكورنيش النيل بمنطقة الفيلات وممشى أهل مصر للمراحل (أ،ب،ج).. حيث أكد حرص المحافظة على خلق أماكن عديدة؛ لتكون متنزها للمواطنين والتوسع في زراعة الأشجار والزهور بالشوارع الرئيسية؛ لتكون متنفسا للمواطنين ولاستعادة الوجه الحضاري للمدينة.

كما تفقد المحافظ، أعمال النظافة العامة والتجميل بالكورنيش والممشى؛ لمتابعة أعمال النظافة والتجميل التي تتم بشكل يومي بالكورنيش ليكون متنفسا حضاريا لائقا للمواطنين، موجها رئيس مركز ومدينة بنها بمراجعة جميع أعمدة الإنارة المتواجدة بالممشى وإصلاح التالف منها، بالإضافة إلى ترميم المقاعد، وزراعة الأشجار في الأماكن الخالية، والاهتمام بأحواض الزرع المنزرعة على امتداد الممشى وريها بصفة دورية، وكذلك ضرورة بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال.

وخلال الجولة، التقى المحافظ بعدد من المواطنين خلال مروره بممشى أهل مصر واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم ووجه بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة.

واستكمل المحافظ الجولة بالمرور بعدد من شوارع مدينة بنها التي قام بزيارتها مؤخرا لمتابعة رفع الإشغالات بمنطقة أسفل الكباري بعزبة السوق مرورا بشارع التمثال، حيث وجه عطيه بشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في منطقة عزبة السوق وتم إلزام الباعة الجائلين بالانتقال إلى الباكيات المخصصة لهم، مع التأكيد على عدم العودة مرة أخرى، كما وجه بوضع نقطة أمنية خاصة بشرطة المرافق في المنطقة لضمان عدم عودة المخالفات.