الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ أسيوط يشيد بعلاقات الترابط بين المسلمين والأقباط

اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط

محافظات9-7-2024 | 19:49

أشاد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، بمدى عمق علاقات الترابط والتماسك بين المسلمين والأقباط بالمحافظة.

وقال أبوالنصر خلال لقائه مع الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا والغنايم والوفد المرافق له للتهنئة بتعيينه محافظاً للإقليم، إنه لمس خلال الأيام القليلة الماضية روح التماسك والترابط والتآلف والتعاون والمحبة بين المسلمين والأقباط من أبناء أسيوط ، وهو ما يدل على قوة وتحدي هذا الشعب العظيم تحت قيادة سياسية واعية.

وأضاف أبوالنصر أن محافظة أسيوط ستشهد طفرة كبيرة في كافة القطاعات تزامنًا مع تزايد وتيرة الأعمال بالمشروعات القومية والتنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة تحقيقًا لإستراتيجية ورؤية مصر مصر ٢٠٣٠، وخطط التنمية المستدامة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد المحافظ أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني في أسيوط، والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في القطاعات المختلفة تفعيلاً للمشاركة المجتمعية. 

من جانبه ، قدم الأنبا اندراوس التهنئة للمحافظ على ثقة رئيس الجمهورية واختياره لتولي منصب محافظ أسيوط، مؤكدا على ما لمسه المحافظ من روح التماسك والترابط بين المسلمين والأقباط.