الأحد 21 يوليو 2024

للسيدات.. أشياء تجنبي فعلها عند الذهاب لصالونات تصفيف الشعر

صالون تصفيف الشعر

سيدتي10-7-2024 | 14:28

فاطمة الحسيني

تقوم بعض النساء بارتكاب أخطاء عند الذهاب لصالون تصفيف الشعر، دون أن تدري، مما يشوش مصفف الشعر أو ينتج عن ذلك تسريحة غير مناسبة، ولذلك نوضح في السطور التالية أهم الأشياء التي علكي تجنبها عند الذهاب لصالونات الشعر، وفقًا لما نشر على موقع "women".

  • على الرغم من أنه قد يكون من الأدب إظهار الاهتمام بمصفف الشعر الخاص بك عن طريق طرح الكثير من الأسئلة، إلا أنه إذا كانت هذه الاستفسارات قدرية أو اتهامية للغاية، فمن المحتمل أنها ستضعك في موقف حرج مع مصفف الشعر، وبدلًا من ذلك، اجعلي أسئلتك إيجابية وبالحد الأدنى، خاصة إذا بدا أن مصفف الشعر الخاص بك لا يستجيب لها بشكل جيد، بدلًا من طرح أشياء قد تبدو مسيئة، وركزي على إجراء محادثة متفائلة مع مصفف الشعر.
  • محاولة شرح قصة حياتك بينما يكون مجفف الشعر في حالة تشغيل، وذلك لأنه من المحتمل أن مصفف الشعر الخاص بك لن يتمكن من سماعك، ولن تتمكن أنت أيضًا من سماعه، وهذا سيجعل الأمور محرجة للغاية.
  • محاولة تخمين أين يريد مصفف الشعر الخاص بك رأسك، ومحاولة تقديم المساعدة من خلال تحريكها لمجرد أنك تعتقدين أنهم قد يريدونك أن تفعلي ذلك، لأن ذلك سيشكل عائقًا أكبر لهم، كما أن الحركات الحادة للرأس تعني أن قص الشعر يستغرق ضعف الوقت الذي نحاول فيه توخي الحذر حتى لا نقطع جزءًا منه.
  • من المفيد أن تكون صريحة، لأن عدم التواصل بشكل جيد يؤدي إلى جعل مهمة مصفف الشعر الخاص بك أكثر صعوبة.
  • صالونات تصفيف الشعر معتادة على أن تكون مغطاة بالشعر، لذلك سيكون لديهم بروتوكول لتنظيف أي قصاصات قد تنتهي على الأرض أو الكرسي أو المنضدة أو حتى عليك، لهذا السبب ليس من الضروري محاولة المساعدة في التخلص من أي قصاصات سائبة أو جمعها.