السبت 20 يوليو 2024

محمد الليثي: إمام عاشور يرفض عرضًا كبيرًا من الدوري السعودي

إمام عاشور

ملاعب الهلال11-7-2024 | 12:21

محمد نبيل

تحدث  الإعلامي محمد الليثي رفض إمام عاشور لاعب الأهلي عرضًا كبيرًا للغاية من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي احترامًا لرغبة إدارة الأهلي ببقائه مع الفريق وعدم رحيله مهما كانت الإغراءات.

وقال محمد الليثي خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلًا: "تلقى إمام عاشور عرضًا من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي وصلت قيمته إلى 4 ملايين دولار في الموسم أي ما يقرب من 200 مليون جنيه مصري في الموسم وربما يزيد هذا المبلغ بعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف".

وأشار محمد الليثي إمام عاشور أكد لوكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي أنه لن يرحل من الأهلي خلال الصيف الجاري على أقل احترامًا لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة خاصة وأنه أنضم للأهلي الصيف الماضي.

وأتم محمد الليثي أن إمام عاشور مُتفهّم تمامًا تمسك الأهلي به وحاجة الفريق لجهوده لذا رفض العرض السعودي، وحسم المفاوضات مبكرًا بالرفض التام خاصة أن مارسيل كولر مدرب الفريق أكد له مؤخرًا أكثر من مرة أنه أهم لاعب الفريق بالفريق وسيُشارك أساسيًا طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني.