الثلاثاء 16 يوليو 2024

وزير الرياضة ورئيس الأوليمبية ورؤساء الاتحادات يوجهون الشكر لرئيس الجمهورية

اللجنة الأولمبية

ملاعب الهلال15-7-2024 | 18:35

لطفي السقعان

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، ورؤساء الاتحادات الرياضية المصرية عن المنظومة الرياضية ورياضي مصر بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد الاجتماع التكريمي الداعم لشباب ورياضي مصر.


وأعرب قيادات الرياضة المصرية ووزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية -في بيان لوزارة الشباب والرياضة- عن أمنياتهم لسيادته كامل التوفيق في رسالته السامية في تطوير الجمهورية الجديدة، واعدين سيادته ببذل أقصي جهد لتحقيق ما يأمله سيادته لشبابه وأولاده رياضي مصر.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد استقبل اليوم الاثنين اللاعبين والمدربين، الحاصلين على ميداليات ذهبية ببطولة الألعاب الأفريقية، تكريماً لهم وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية وعددا من رؤساء الاتحادات.
وكانت مصر حصدت خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في العاصمة الغانية أكرا على 193 ميدالية متنوعة بواقع 103 ميداليات ذهبية و 47 ميدالية فضية و 43 ميدالية برونزية لتؤكد على ريادتها وتصدرها لترتيب المنافسات في مختلف الألعاب.