الأربعاء 17 يوليو 2024

محافظ القليوبية: إنشاء أسواق حضارية ومواقف نموذجية بجميع المدن

المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية

محافظات15-7-2024 | 20:19

دار الهلال

أكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، العمل لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بإنشاء أسواق حضارية، ومواقف نموذجية، والتواصل المستمر مع المواطنين.

وقال المحافظ - في تصريحات اليوم - إننا نسعى لتحقيق ذلك حاليا عبر طرح وتوفير قطع أراضي لها، رغم صعوبة الأمر خاصة وأن المحافظة ليس لها ظهير صحراوي لتوفير الأراضي.

وأوضح المحافظ أن المحافظة تسعى للاستفادة من كل الاستثمارات التي ضختها الدولة خلال الفترة الماضية لتحقيق الأفضل للمواطنين، مشيرا إلى أنه يتم عمل خريطة ذهنية تشمل أبرز المشاكل وطرح الحلول لها للتعجيل برضا المواطن.

وأضاف عطية أنه اعتاد العمل في فريق متكامل، مشيرا إلى أن المحافظة بها العديد من القامات التي تسعى للنجاح والنهوض بالمحافظة، كما أنه سيتم إعادة تفعيل لقاء المواطنين بالمحافظة، وتم تحديد يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعرض المشاكل وسرعة حلها، موضحا أن اللقاء لن يكون باستمرار في العاصمة "بنها"، بل سيتم اختيار مدينة من مدن المحافظة وفقا لجدول يتم اعتماده ويتم لقاء المواطنين بها للتخفيف عليهم، كما أنه سيتم حضور المواطنين بأولوية التسجيل بالمركز التكنولوجي بحضور كل القيادات التنفيذية لسرعة الرد علي المشكلات.