الأحد 21 يوليو 2024

أرنولد يكشف مشاعره عند رحيل ساوثجيت

ترينت ألكسندر أرنولد

ملاعب الهلال20-7-2024 | 22:37

محمد نبيل

أعرب ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول ومنتخب إنجلترا عن حزنه الشديد بسبب رحيل مدرب المنتخب  جاريث ساوثجيت.


وقال أرنولد في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "كان الأمر مشابهًا لما شعرت به عندما غادر كلوب ليفربول، لقد كانوا الأشخاص الذين قدموا لي أول ظهور لي، وحققوا أحلامي".

وعن إمكانية تعاقد إنجلترا مع كلوب كمدرب جديد لهم، قال: "لقد استمتعت بكل لحظة عملت معه بها، وشاركنا ذكريات مذهلة وأقمنا علاقة ورابطة، لذا إذا حدث ذلك، فسنواصل من حيث توقفنا بالطبع".

واعترف: "سأشعر بالمفاجأة إذا حدث ذلك، كان الأمر واضحًا عندما أعلن موعد مغادرته، والمحادثات التي أجريتها معه، وكل شيء على وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو أنه يستمتع بوقته، لذا ستكون مفاجأة كبيرة".

وواصل: "لا يسعني إلا أن أكون ممتنًا لكل فرصة أتيحت لي والذكريات التي شاركناها مع ساوثجيت، أعتقد أنه لا يحظى بالتقدير الكافي، أعتقد أن وظيفة المدير الفني لإنجلترا هي واحدة من أصعب الوظائف على الإطلاق، سيتم الحكم عليك دائمًا، هناك دائمًا تكهنات، وللناس دائمًا آرائهم".

وأضاف: "لكن الطريقة التي قاد بها الفريق والبيئة التي يعيش فيها اللاعبون موجودة ليراها الجميع، كانت هناك وحدة واتحد الجميع كفريق واحد، لكن كل مدرب يتعرض للانتقاد، الطريقة التي تعامل بها مع الأمر كانت مذهلة، وأوصلنا إلى نهائي آخر".

وأكد: "أوافق بنسبة 100% على أنه عندما تعمل مع أشخاص تحبهم، فإنك تتعرف عليهم كشخص، وتريد أن تفعل كل ما هو جيد لهم، يكون الأمر مكثفًا جدًا في البطولات، حيث يمكنك التعرف حقًا على الجميع في المعسكر".

وأوضح: "لقد رأيتم كم هو شخص رائع، ساوثجيت، إنه رجل مذهل، لقد كان الأمر نفسه على أساس يومي مع كلوب، كما ترى كيف يتعاملون مع أنفسهم والآخرين".

واتم مازحًا: "هل يمكنك أن تكون صديقا لرئيسك في العمل؟ أنت تحترم خبراتهم وقراراتهم، ولكن في داخل عقلك، فأنت تعرف دائمًا أنهم الزعيم".