الجمعة 23 اغسطس 2024

محافظ السويس يتفقد سير العمل في حي عتاقة ويكلف بالمتابعة الدورية للمخابز

جانب من الجولة التفقدية

محافظات24-7-2024 | 12:33

دار الهلال

كلف محافظ السويس حامد الشاذلي، بالمتابعة الدورية للمخابز من أجل جودة رغيف العيش، مؤكدًا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف من أصحاب المخابز بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين.

جاء ذلك خلال جولة محافظ السويس التفقدية المفاجئة بنطاق حي عتاقة، يرافقه خلالها رئيس حي عتاقة المهندسة سوسن محمد ومسئولو الإدارات الهندسية والمرافق العامة والإشغالات.

بدأ المحافظ الجولة بتفقد عدد من الشوارع الرئيسية بالحي أهمها: (جمال عبدالناصر، وإبراهيم نافع، ومدينة التوفيق)، ثم تفقد مخبز التوفيق؛ لمتابعة جودة رغيف العيش، واستمع إلى سكان المنطقة ودار حوار معهم حول رغيف العيش بالمخبز والمشاكل الموجودة بمدينة التوفيق والمدن الأخرى المجاورة.

ثم توجه محافظ السويس إلى مبنى رئاسة حي عتاقة؛ للتعرف على سير العمل بالحي، ومتابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي؛ للوقوف على الخدمة التي يقدمها المركز للمواطنين، واستمع المحافظ إلى مدير المركز حول الخدمات الموجودة داخل المركز وخطة العمل اليومية لإنهاء الطلبات والشكاوى المقدمة من الأهالي في وقت قياسي.

والتقى المحافظ عددًا من أهالي حي عتاقة، واستمع إلى طلباتهم والمشاكل التي تواجههم، مكلفًا رئيس الحي بالتيسير والتسهيل في تلقي الشكاوى.

وتفقد المحافظ إدارة تراخيص المحلات بمحافظة السويس داخل حي عتاقة؛ لمتابعة سير العمل بها، واستمع إلى شرح حول العمل داخل الإدارة والعقبات التي تواجه العمل، وطلب المحافظ التسهيل على المواطنين لاستخراج التراخيص الخاصة بمحلاتهم وأنشطتهم في وقت مناسب.