الأحد 11 اغسطس 2024

نائب ترامب يعرب عن استعداده لمناظرة نائب كامالا هاريس

جي دي فانس

توك شو6-8-2024 | 21:15

نقل مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل منذ قليل،  أن "جي دي فانس" نائب المرشح الجمهوري دونالد ترامب يعرب عن استعداده لمناظرة حاكم مينيسوتا، تيم والتز، نائب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.

 

ووفي وقت سابق، نقل مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن حملة المرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، تصف حاكم مينيسوتا، تيم والتز، الذي اختارته المرشحة كامالا هاريس، نائبا لها بأنه متطرف ليبرالي خطير.

 

غبي سياق أخر، علّق جي دي فانس، المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس، على قرار الرئيس الأميركي جو بايدن بشأن عدم خوض الانتخابات الرئاسية المقررة في شهر نوفمبر. وقال فانس في منشور على حسابه في "إكس": "لقد كان جو بايدن أسوأ رئيس في حياتي، وكانت كامالا هاريس معه في كل خطوة على الطريق". وأضاف مهاجما هاريس: "على مدى السنوات الأربع الماضية، شاركت في التوقيع على سياسات بايدن بشأن الحدود المفتوحة والاحتيال الأخضر التي أدت إلى ارتفاع تكلفة السكن ومحلات البقالة".

 

وقد أعلن من قبل المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس، أن إدارة بايدن اتخذت قرارات لم تصب في صالح الشعب الأمريكي.

 

وتابع المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس: لدينا كفاءات في الحزب الجمهوري قادرة على جعل بلادنا عظيمة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

 

وأشار فانس، إلى أن ترامب سيعمل لصالح بلدنا وأدعو الأمريكيين للتصويت له.