الثلاثاء 13 اغسطس 2024

خفيفة الظل .. تعرف على أهم المحطات في مسيرة الفنانة شيماء سيف في ذكرى ميلادها

الفنانة شيماء سيف

فن7-8-2024 | 13:36

نوران الرجال

يحل اليوم الأربعاء ذكرى ميلاد الفنانة شيماء سيف، الذي عرفت بأدوارها الكوميدية خفيفة الظل، قدمت العديد من الأعمال الفنية الكوميدية في الدراما والسينما والمسرح ، تمتلك قاعدة جماهرية كبيرة سواء في مصر أو الوطن العربي.
 

نشأتها 

ولدت شيماء سيف في 7 أغسطس، ودرست كلية التجارة بجامعة القاهرة، ثم اتجهت إلى عالم التمثيل، حيث استطاعت في سنوات قليلة أن تثبت نفسها وموهبتها، وأصبحت واحدة من أهم فنانات الكوميديا في مصر، وتزوجت في عام 2018 من المنتج محمد كارتر. 

أعمالها 
أما عن أعمالها الفنية قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة، منها مسلسل يوميات زوجة مفروسة، نيللي وشريهان،مسرحية أهلا رمضان ،شوقية وعيلتها المفترية، بدل الحدوتة تلاته.فيلم 30 يوم في العز ،مسرحية فتحية بيه ،فيلم عصمت أبو شنب ،مسرحية ون أو ون.

شائعات أنفصالها

احتفلت الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر في شهر 10 من عام 2018، بزواجهما في حفل كبير حضره العديد من الفنانين والفنانات والأهل والأصدقاء. 

وأطالت الفنانة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر اشاعات حول خبر انفصالهما بسبب منشور كتبته شيماء سيف عبر صفحتها الرسمية «محدش يجي على نفسه عشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكم.. سيبوا كل حد يبان على حقيقته عشان لما يأذيكم مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللي جملتوه في عين الناس

وأثار خبر انفصالهما الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب هذا المنشور، ولكنها علقت: “أنا الحمد لله كويسة، والحالة كويسة، وإحنا كويسين خالص والكلام ده مش حقيقي”.

وأضافت: “في حاجات كتير أوي بتتقال، لكن أنا مش ببص للشائعات دي خالص، أنا بكمل والأيام اللي بتثبت العكس، لأن لما برد على الحاجة بتكبر”.”.