الأربعاء 14 اغسطس 2024

"الشعب الجمهوري" بالإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

حزب الشعب الجمهوري

محافظات9-8-2024 | 14:49

دار الهلال

كرم حزب الشعب الجمهوري بالإسكندرية، أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة، حيث قام وفد من الحزب برئاسة النائب مجدي الوليلي أمين الحزب بالمحافظة، بزيارة إلى منازل الأوائل لتهنئتهم وتكريمهم على تفوقهم الدراسي.

وأكد الحزب - في بيان اليوم الجمعة - حرصه على تقديم واجب التهنئة لأوائل الثانوية العامة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة الإسكندرية، وذلك من خلال قيامهم بزيارة إلى منازلهم، حاملين لهم باقات الورود والشيكولاته وشهادات التقدير، ومكافآت مالية.

وأعرب أمين المحافظة عن سعادته البالغة بأبنائه الطلاب، المتفوقين مؤكدا أنهم مصدر فخر واعتزاز ليس لأولياء أمورهم فقط بل للمحافظة كلها، وأنهم شرفوا المحافظة وقدوة حسنة ونماذج مشرفة يحتذى بها في الجد والاجتهاد.

وأشار إلى أن أن العمل والاجتهاد لابد أن يكلل في النهاية بالنجاح والتميز ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم الجامعية، مقدما التهنئة لآبائهم شركاء النجاح والتفوق الذين لم يدخروا اي جهد في تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لأبنائهم وبذلوا أقصى جهد ومشقة ليصلوا بهم لهذا المستوى العلمي المتميز.

وحققت الإسكندرية 3 مراكز في أوائل الثانوية العامة، حيث جاء ضمن أوائل الشعبة الأدبية في المركز الأول الطالبة ندى أحمد حسن مرسي بمجموع 394.5، وفي المركز الرابع الطالب اياد عادل زكي حسين بمجموع 392.5، وحقق الطالب محمد أحمد أبوالفتوح قرني في شعبة علمي رياضة المركز السادس بمجموع 403.5.

وقد ضم وفد الحزب: الدكتور محمد المصري أمين قطاع الأعمال وتنمية الموارد ،والفنانة التشكيلية منيرة مصطفي أمين لجنة التدريب والتثقيف بقسم العطارين.