الجمعة 6 سبتمبر 2024

بني سويف: قطع الكهرباء عن بعض المناطق غدا.. وحملات تموينية على الأسواق

الكهرباء

محافظات9-8-2024 | 15:26

دار الهلال

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة بني سويف، فصل التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات، عن عدد من المناطق بمدينة بني سويف؛ وذلك اعتبارا من غد السبت من الساعة 8 حتى 11 صباحاً؛ لعمل صيانة بمغذيات خاتم المرسلين والإيمان.

وذكر المركز الإعلامي لقطاع الكهرباء - في بيان اليوم الجمعة - أن القطاع يتقدم باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

من جهة أخرى، أشارت وكيل وزارة الصحة ببني سويف سماح جاد - في بيان اليوم - إلى قيام إدارة الطب الوقائي، بقيادة الدكتورة أمنية حسن، بحملة؛ للمرور على العديد من المنشآت الغذائية بمركز ناصر، تحت إشراف الدكتور ماجد سالمان مدير مراقبة الأغذية، في ضوء توجيهات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية والمحال ومواجهة صور الغش التجاري؛ حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وقالت إن الحملة أسفرت عن تحرير عدة محاضر لتدني مستوى النظافة وعدم حمل شهادات صحية ومحضر لإدارة منشأة بدون ترخيص، بجانب إعدام 90 كجم حلويات ومخبوزات ومنتجات لحوم وألبان ومخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمي. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.