الجمعة 9 اغسطس 2024

اللعب مع العيال يحصد 216 ألف جنيه وعصابة الماكس 98 ألفا

أفلام موسم عيد الاضحى

فن9-8-2024 | 16:03

لؤلؤة النجمي

حصد فيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام، إيرادات أمس الخميس بلغت 216 ألف و309 جنيه، ذلك يحتل المركز الثالث في قائمة إيرادات الأفلام اليومية، خلف فيلم «إكس مراتي» و«ولاد رزق».

أبطال فيلم اللعب مع العيال

ومن أبطال فيلم اللعب مع العيال الفنان محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب ومجموعة أخرى من نجوم الفن، من إخراج شريفة عرفة.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ يُدعى «علام» انتقل إلى إحدى المدارس التي تقع بمنطقة صحراوية ليواجه العديد من المشاكل التي لم تكن في الحسبان.

 

فيلم عصابة الماكس

 

اما عن فيلم عصابة الماكس فحقق إيرادات أمس الخميس بلغت98  ألف و640 جنيه على شباك التذاكر ما جعله يحتل المركز الرابع ضمن منافسه مع مجموعة من الأفلام.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويعتبر فيلم عصابة الماكسمن بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح ومحمد لطفي وأحمد فهيم ومصطفى بسيط، ويضم أيضاً مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم الفنان أحمد السقا ومحمد ثروت وهشام ماجد وكريم فهمي، كما انه من تأليف أمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أحداث فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول «المكسيكي» الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، فيتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية

الاكثر قراءة