الثلاثاء 13 اغسطس 2024

كزبرة وأسماء جلال يتصدران التريند بسبب إعلان

كزبرة و اسماء جلال

فن10-8-2024 | 23:24

نوران الرجال

تصدر الثنائي الفنانة أسماء جلال ومؤدي المهرجانات كزبرة محركات البحث، بعد نشر كزبرة فيديو لهما من كواليس إعلان إحدى شركات الاتصالات.

وعلق كزبرة على المنشور: “الحمدالله أنا اتجوزت أسماء جلال”.

 

تفاصيل القصة 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن ارتباط الفنان كزبرة بالفنانة أسماء جلال، بعد نشره فيديو قصير على موقع الفيديوهات القصيرة "إنستجرام" يكشف فيه تفاصيل تلمح إلى وجود علاقة بينهما.

و في الفيديو، قدم كزبرة إعلانًا

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

A post shared by أحمد بحر - Kozbara (@kozbaara)

لإحدى شركات الاتصالات، ولكن بطريقة كوميدية ألمح فيها إلى زواجه من أسماء جلال، ما أضفى جوًا من المرح والطرافة على المشهد.

أسماء جلال

كما  تفاعل الجمهور مع الفيديو بتعليقات طريفة تعكس الأسلوب الشخصي لكزبرة في التواصل مع جمهوره، وأضافت لمسة من الفكاهة على حياته اليومية.

ونصح المطرب «كزبرة» من خلال مقطع الفيديو، الشباب قائلًا: «أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، وأنهى المطرب كزبرة: «أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك».

كزبرة وأسماء جلال


ونشر كزبرة، مقطع فيديو جديد برفقة أسماء جلال، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بعدما مازح جمهوره وأعلن خطوبتهما بالأمس.

 

 

الرئيسيأسماء جلال وكزبرة

أسماء جلال وكزبرة

 

حقيقة زواج كزبرة وأسماء جلال

وظهر كزبرة في الفيديو برفقة أسماء جلال، وهما يرقصان مع بعضهما، وعلق: «الحمد لله عدت على خير.. ربنا يبعد عننا العين».

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، الذي نشره كزبرة، وجاءت التعليقات كالتالي: «يابختك يابن المحظوظة.. أسماء جلال»، «ده أنت أهلك كلهم راضين عنك يا غالي»، «أحلام العصاري بجد والله»، «ما تتعشمش أوي عشان ماتطلعش بعد يومين تغني بلعب البخت».