الأحد 11 اغسطس 2024

وفاة مروعة لأمريكية علقت في حزام الأمتعة بمطار شيكاغو

أمريكية علقت في حزام الأمتعة بمطار شيكاغو

الهلال لايت 11-8-2024 | 14:06

إيمان علي

لقيت امرأة أمريكية حتفها بشكل مؤسف بعدما حاصرها حزام ناقل استلام الأمتعة بمطار شيكاغو أوهير الدولي.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن السيدة البالغة من العمر 57 عامًا، علقت في حزام أمتعة المبنى رقم 5، في الصباح الباكر، ولم يتم التعرف عليها، حسبما ذكرت إدارة الإطفاء في شيكاغو.

وقال متحدث باسم وزارة العمل، أنها لم تكن موظفة في المطار، أظهرت لقطات كاميرات المراقبة المرأة تدخل منطقة محظورة غير مشغولة في الساعة 2.27 صباحًا، وفقًا للشرطة، وتم العثور عليها بعد أكثر من خمس ساعات، وأعلنت منطقة حزام الأمتعة مسرح جريمة، مع شروع إدارة شرطة شيكاغو بالتحقيق.

هذه أحدث وفاة غريبة تحدث في مطار أمريكي مؤخرًا، ففي ليلة رأس السنة الجديدة، اخترق رجل بابًا أمنيًا في مطار سولت ليك سيتي الدولي وزحف إلى محرك طائرة؛ بينما كانت الطائرة لا تعمل، تم العثور عليه لاحقًا فاقدًا للوعي داخل المحرك المثبت على الجناح، وعلى الرغم من محاولات إنعاشه توفي الرجل.

وكشفت لقطات المراقبة عن اللحظات الأخيرة المروعة للرجل، الذي فاتت رحلته ثم اندفع عبر باب مخرج الطوارئ وصعد إلى المحرك، وانقطع الفيديو قبل دخول الرجل إلى المحرك، ويُعتقد أنه عانى من نوبة صحية عقلية.

 وفي يونيو  2023، ابتلعت طائرة نفاثة أحد موظفي مطار سان أنطونيو الدولي أثناء توجهها إلى البوابة، وكشف تحقيق في الحادث لاحقًا أنه كان انتحارًا.