الثلاثاء 20 اغسطس 2024

في 3 أسابيع.. «إكس مراتي» يقترب من 49 مليون جنيه في دور العرض المصرية

فيلم إكس مراتي

فن14-8-2024 | 12:47

ياسمين محمد

حقق فيلم " إكس مراتي" بطولة أمينة خليل، هشام ماجد، أمس إيرادات بلغت مليون و353 ألف و733 جنيه، مازال محتفظا بالمركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام اليومية.

ووصل إجمالي إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينمات خلال 3 أسابيع فقط 48 مليون و540 ألف و951 جنيه في شباك التذاكر.

قصة فيلم إكس مراتي

دارت أحداث فيلم إكس مراتي، بطولة الفنان هشام ماجد، حول دكتور نفساني يجسده هشام ماجد، ويدخل في صراع مع مجرم خارج من السجن وهو الفنان محمد ممدوح، بينما سحر تقارن بينهما من أجل اختيار شريكها وهي الفنانة أمينة خليل، وتدور القصة في إطار كوميدي.

أبطال فيلم إكس مراتي

وشارك في فيلم إكس مراتي عدد كبير من النجوم، بجانب الفنان هشام ماجد، ومن أبرزهم: محمد ممدوح وأمينة خليل، ومن بينهم علي صبحي، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، خالد كمال، والعمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي.

أعمال أمينة خليل ومحمد ممدوح 

تعاونت أمينة خليل ومحمد ممدوح سوا، في أكثر من عمل فني جديد، آخرهم فيلم "شقو " بطولة دينا الشربيني، عمرو يوسف، عباس أبو الحسن، أمينة خليل، محمد ممدوح، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.