الخميس 15 اغسطس 2024

البحرين والسعودية تبحثان التعاون في مختلف المجالات

البحرين و السعودية

عرب وعالم15-8-2024 | 14:16

دار الهلال

 بحث ولى العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، مع رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي، والوفد المرافق له، التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وخاصة العسكري والدفاعي منها.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء بقصر القضيبية ، اليوم الخميس، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية "بنما"، آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

البحرين والسعودية تبحثان التعاون في مختلف المجالات 

وأكد ولي العهد البحريني خلال اللقاء على أهمية مواصلة تعزيز مسارات العمل الثنائي والبناء على ما تحقق بما يسهم في تحقيق التطلعات والأهداف المشتركة.

ومن جانبه أعرب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية عن شكره وتقديره لولي العهد على ما يوليه من حرص واهتمام مستمر بتعزيز مستويات التعاون المشترك بين البلدين خاصة ما يتعلق بالمجالين العسكري والدفاعي بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة ؛ مؤكدًا على دور المملكة العربية السعودية الحيوي إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة في ترسيخ ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة بما يدعم مساعي تحقيق التنمية في المنطقة والعالم.