الأحد 18 اغسطس 2024

محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ أعمال طلاء العقارات المطلة على الطريق الدائري

محافظ الجيزة

محافظات15-8-2024 | 14:43

دار الهلال

تفقد محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، اليوم الخميس، نسب تنفيذ أعمال طلاء العقارات المطلة على الطريق الدائري ومدى الالتزام بالاشتراطات والمعايير الفنية في أعمال الدهانات بنطاق أحياء جنوب الجيزة والعمرانية والطالبية.

وصرح محافظ الجيزة - خلال جولته التفقدية، اليوم - بأن المشروع يهدف إلى تحسين الهوية البصرية بالطريق الدائري، في إطار رؤية الدولة نحو تحسين وتجميل ورفع كفاءة الطرق والمحاور المؤدية والمحيطة بالمتحف المصري الكبير خاصة الطريق الدائري، الذي يعد أحد المسارات الرئيسية التي من المقرر أن يشهد اقبالآ من الزوار. 

وأكد محافظ الجيزة على الجهات المنفذة بالالتزام بأعلى معايير الجودة؛ لتحقيق نقلة حضارية وتوفير مظهر جماليى فريد على جانبي الطريق، مع دراسة إمكانية زيادة الجداريات والخراطيش الفرعونية؛ لما تعكسه من مظهر يتسق مع الحضارة المصرية على طول مسار الطريق.

وشدد على ضرورة تكثيف جهود إزالة بروز العقارات المزالة خلال توسعة الطريق بالتعاون والتنسيق بين مختلف الجهات لإسراع وتيرة العمل وتسليم العقارات بالقطاعات المتبقية للجهات المختصة بأعمال الطلاء. 

رافق المحافظ خلال الجولة، هند عبد الحليم نائب المحافظ ، اللواء شاكر يونس السكرتير العام ، محمد نور السكرتير المساعد، ذكي سلام وأحمد جلال واشرف تامر رؤساء احياء جنوب والعمرانية والطالبية ومسئولي المكاتب الإستشارية والهندسية المنفذة للأعمال ولجنة كلية الهندسة بجامعة القاهرة المعنية بالأعمال.