الأربعاء 22 مايو 2024

رئيس شركة القناة للكهرباء لـ"الهلال اليوم": تركيب العدادات بـ "الواتس آب"

28-2-2017 | 20:24

قال المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، والتى يقع تحت مظلتها محافظات" شمال وجنوب سيناء ومحافظات القناة"، إنه يتم حالياً إجراء تجارب عملية لتلقى طلبات تركيب العدادات الجديدة للمشتركين "الكترونياً"، عن طريق عدد من الوسائل الالكترونية الحديثة، بداية من التقديم على صفحة الشركة أو من خلال أرقام التواصل على “واتس أب“، أو من خلال تطبيقات الهواتف المحمولة.

وأضاف السيد - فى تصريحاته لـ" الهلال اليوم” الثلاثاء - أن المتبع لتركيب العدادات، هو حضور المشترك إلى فرع الكهرباء التابع له، ومن ثم تقديم طلب بقيمة 50 جنيها، فضلاً عن استكمال باقى الإجراءات، من عقد ملكية الشقة أو العقار، وإيصال مرافق حديث، مشيرا إلى أن خطوة الشركة في التقديم الكترونياً لتركيب العدادات، ستمنع المشترك من الحضور إلى فرع الشركة، قائلا: “هنروح للمشترك لحد البيت.. ونخلص له الإجراءات ونركب العداد له على طول".

وأضاف رئيس شركة القناة، أن شركته تعد أول شركات التوزيع التسعة على مستوى الجمهورية، والتي اتخذه هذه الخطوة لتركيب العدادات الكترونياً، مشيرا إلى أن تركيب العدادات من أهم الخطوات لحفظ حقوق القطاع الكهرباء، لاسيما من العقارات المخالفة، وتحصيل قيمة الاستهلاك بطريقة مشروعه.

    الاكثر قراءة