الأربعاء 21 اغسطس 2024

عمرو وردة يسجل في تعادل اترومويتوس مع اريس في الدوري اليوناني

عمرو وردة

ملاعب الهلال18-8-2024 | 23:02

أنس مصباح

قاد عمرو وردة اللاعب المصري فريقه اترومويتوس للتعادل مع اريس سالونيكا، ضمن لقاءات الدوري اليوناني، مساء اليوم الأحد.

وسجل عمرو وردة هدف فريقه، في بداية جيدة له في الموسم الجديد.

يذكر أن اللاعب كان قد انضم لصفوف اترومويتوس، بعد سلسلة من الإخفاقات على الصعيد المهني، حيث انضم لأكثر من نادي في أكثر من دولة، ولكن التعاقد لا يستمر أكثر من أيام، على أمل أن يكون اللاعب قد وجد طريقه في اترومويتوس، الذي سبق له النجاح بين صفوفه في سنوات مضت، ما سهل عملية عودته من جديد، في هذه الظروف.

ديربي مصري وفي مباراة أخرى للاعبين المصريين المحترفين في الخارج، فازفريق ليفربول على نظيره إيبسويتش تاون بهدفين دون رد، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2024/2025.

وسجل هدفي الريدز كل من جوتا ومحمد صلاح في الدقائق 60 و 65.

وحصد ليفربول اول ثلاث نقاط له هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الجديد أرني سلوت.

وأصبح الدولي المصري محمد صلاح أكثر من سجل أهدافا في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وفض الشراكة مع روني ولامبارد وشيرار.

تشكيل ليفربول ضد إيبسويتش تاون حراسة المرمى: أليسون. الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، ترينت ألكسندر أرنولد. الوسط: أليكسيس ماك أليستر، ريان جرافبيرخ، دومينيك سوبوسلاي. الهجوم: لويس دياز، ديوجو جوتا، محمد صلاح. تشكيل إيبسويتش تاون أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي حراسة المرمى: والتون. خط الدفاع: توانزيبي، وولفيندين، جريفيس، ليف ديفيز. خط وسط :سام مرسي، لونجو، بيرنس، شابلن، هوتشينسون. الهجوم: ديلاب.

من جانبه أكد ارني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح النجم المصري، قادر على الاستمرار في الملاعب لسنوات مقبلة. وأضاف في تصريحات صحفية، أن اللاعب يحافظ على قدراته البدنية، وحريص على ذلك ما يمنحه ميزة للبقاء طويلا في الملاعب خلال السنوات المقبلة.

وقال إن صلاح مستعد للعب في كل مباراة، كلاعب محترف يؤدي الدور المطلوب منه على الوجه الأمثل، وأن من يتابع ذلك سيعرف مثله أنه سيستمر في الملاعب لسنوات.