الثلاثاء 20 اغسطس 2024

بدرية طلبة تكشف معاناتها مع المرض في فترة شبابها

بدرية طلبة

فن19-8-2024 | 12:07

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة بدرية طلبة، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد ظهورها ضيفة مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، في برنامج «حد النجوم»، وتحدثت عن فترة مرضها في فترة شبابها، وعن حياتها الشخصية.

بدرية طلبة تكشف معاناتها مع المرض 

وقالت بدرية طلبة، في لقائها: «أنا قضيت أجمل فترة في حياتي، اللي يطلقوا عليها فترة الشباب، لغاية 17 سنة، كان صحتي كويسة ووزني وجسمي مقبول، بعدها ابتدى عندي مرض الغدة الخبيثة ولمدة 10 سنوات  وزني  وقتها نزل 45 كيلو».

وأضافت: «انا الفترة دي تعرضت لـ أزمة نفسية، بسبب التنمر اللي شوفته وأنا على المسرح، كنت بصبر نفسي وبقول أن عندي حاجة تانية أهم من الشكل وهي أني فنانة شاطرة».

وتابعت: «عملت العملية وأنا عندي 28 سنة كنت وقتها معايا البنتين، رجعت عافيتي وانا في الثلاينيات بعد 10 سنين بالظبط».

بدرية طلبة في مسرحية «التلفزيون»

الجدير بالذكر أن الفنانة بدرية طلبة شاركت في مسرحية «التلفزيون»، الذي عرضت مؤخرا في مهرجان العلمين، على مسرح «يو» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم،  بالتعاون بين المتحدة وهيئة الترفيه وموسم الرياض.

آخر أعمال بدرية طلبة في السينما

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة في السينما، فيلم «الملكة» بطولة الفنانة هالة صدقي،  شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، باسم سمرة، كريم عفيفي، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى ماجدة للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.