الأربعاء 28 اغسطس 2024

ضبط 50 ألف عبوة سجائر مهربة جمركيًا داخل مخزن بالقاهرة

سجائر مهربة جمركيًا

الجريمة19-8-2024 | 12:03

شيماء صلاح

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط قرابة 50 ألف عبوة سجائر مختلفة الأنواع مهربة جمركيًا بأحد المخازن بالقاهرة.

وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أكدت قيام مالك محل"بدون ترخيص"، المدير المسئول عن المحل كائن بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة بالإتجار بالسجائر المُهربة جمركياً بالمحل المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورين وعُثر بداخل مخزن تابع لذات المحل على قرابة 50 ألف عبوة سجائر "مختلفة الأنواع، وبمواجهتهما عن مصدر المضبوطات أقرا بتحصلهما عليها من عامل مقيم بمحافظة المنيا تم ضبطه"، واعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل البيع بالسوق السوداء

واستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

فقد واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى11 طن دقيق أبيض، بلدى مدعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.