السبت 24 اغسطس 2024

بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم ««هيبتا المحاضرة الأخيرة»

فيلم هيبتا

فن19-8-2024 | 12:47

ياسمين محمد

بدأ أبطال فيلم «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» تصوير الجزء الثاني منه، المقرر عرضه في السينمات في عام 2025م.

فيلم «هيبتا» بطولة منة شلبي، كريم فهمي، أسماء جلال، حسن مالك، كريم قاسم، سلمي أبو ضيف، مايان السيد،  من إخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث فيلم  هيبتا: المحاضرة الأخيرة، في إطار دراما رومانسية من تأليف الكاتب محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نهى أبو بكر، وإخراج هادي الباجوري.

نشر المخرج هادي الباجوري مجموعة صور من أبطال فيلم «هيبتا2» على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقًا عليها:«هيبتا:  المحاضرة الأخيرة».

وظهروا أبطال فيلم هيبتا في الصور كلا من  منة شلبي، كريم فهمي، كريم قاسم، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، حسن مالك، وهم يحملون أوراق اللعب الرقم 7.

أبطال الجزء الأول من فيلم هيبتا

يشار إلى أن فيلم هيبتا الجزء الأول عرض عام 2016، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه، وتناول قصة الدكتور شكري مختار ماجد الكدواني، اختصاصي علم النفس الذي قرر أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة باﻹجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

شارك في بطولة هيبتا الجزء الأول مجموعة من أبرز الفنانين منهم: ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد داود، شيرين رضا، جميلة عوض، والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج هادي الباجوري.