الأربعاء 21 اغسطس 2024

محافظ الغربية: قطاع مياه الشرب والصرف الصحي على رأس أولويات القيادة السياسية

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات19-8-2024 | 18:33

دار الهلال

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، أن قطاع المرافق وخاصة مياه الشرب والصرف الصحي على رأس أولويات القيادة السياسية، خاصة أن هذا القطاع يهتم به ملايين المصريين، مؤكدا أن الحكومة تولي اهتماما كبيرا بتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في القرى والريف، وظهر ثمار ذلك فى رفع نسبة تغطية الصرف الصحي في القرى و المناطق المحرومة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم /الاثنين/ مع نائب المحافظ الدكتور محمود عيسى، والسكرتير العام المساعد المهندس علي عبد الستار، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية المهندس حمدي شطا، ومدير مديرية الطرق والنقل بالغربية المهندس سيد عبد المجيد، ورؤساء مراكز ومدن المحافظة، لمناقشة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع أهم المشروعات والقضايا المتعلقة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، لمتابعة سير العمل في المشروعات التابعة لشركة المياه.

وأثنى المحافظ على مجهودات الشركة بالغربية لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى متابعته المستمرة لسير العمل في مختلف المشروعات التي تنفذها الشركة باعتبارها من أهم الخدمات التي تمس المواطن بشكل يومي.