الأربعاء 21 اغسطس 2024

محافظ المنيا يتابع الخدمات الطبية والعلاجية بمستشفى الصحة الإنجابية بمركز مطاي

جانب من الجولة التفقدية

محافظات21-8-2024 | 15:13

دار الهلال

تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، فى جولة مفاجئة تفقد خلالها اليوم، انتظام سير العمل داخل مستشفى الصحة الإنجابية بمركز مطاي وأقسامها المختلفة، وذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة منظومة العمل بالقطاع الصحي داخل المستشفيات والاطمئنان على الوضع الصحي وتوافر الأطقم الطبية والتمريض، والتأكد من توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية، لضمان استمرار تقديم الخدمة بشكل منتظم.

وشدد المحافظ، على ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض بالتواجد في أماكن عملهم لاستقبال جميع الحالات في أي وقت، مؤكداً علي استمرار جولاته الميدانية المفاجئة علي كافة المنشآت الصحية، لضمان تقديم الخدمات اللائقة للمترددين عليها والاستمرار في خدمة المواطن الذي سيظل له أولوية أولي ضمن منظومة العمل وتلبية مطالبه واحتياجاته بكافة القطاعات الخدمية.

حرص المحافظ على فتح نقاش مع الأطقم الطبية داخل المستشفيات، وأعرب عن شكره وتقديره للأطقم الطبية والتمريض، لجهودهم الواضحة في دعم المنظومة الصحية بالمحافظة كما تابع المحافظ جودة الوجبات المقدمة للمرضى داخل المستشفيات، حيث قرر صرف مكافأة لجميع العاملين.

كما التقى بعدد من المرضى واستمع لجميع شكواهم موجها بالعمل على حلها وتلافيها، معربًا عن خالص تمنياته لهم بالشفاء العاجل.

واختتم اللواء" كدواني " زيارته بالتأكيد على أهمية التعاون بين جميع العاملين في المستشفى، وضرورة التزامهم بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الصحية، بما يتماشى مع تطلعات الدولة لتحسين الخدمات الطبية في كافة أنحاء المحافظة.

رافق المحافظ خلال جولته، الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، عويس قاسم رئيس مركز ومدينة مطاي، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، مسئولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.