الخميس 22 اغسطس 2024

أحلى لحظات حياتي على المسرح.. نادية مصطفى تفتتح حفلها بمهرجان القلعة

نادية مصطفى

فن21-8-2024 | 23:42

أحمد نيازى الشريف

حرصت المطربة المصرية القديرة نادية مصطفى على افتتاح حفلها المقام الآن بمحكى القلعة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى، وذلك فى دورته ال32، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

 

وأعربت النجمة نادية مصطفى خلال الحفل عن سعادتها البالغة وذلك خلال صعودها على مسرح القلعة وسط أجواء وإشادات واسعة من جمهورها الذى كان ينتظرها وتحدث النجمة نادية مصطفى فى بداية حفلها وصعودها على خشبة المسرح مع جمهورها ومحبيها قائلة "دايما متجمعين في أجمل مكان في العالم كله، القلعة، أحلى لحظات حياتي وأنا على المسرح هنا، مهرجان القلعة بيعني لي كتير، وسعيدة ومبسوطة إني وسط ناس بيحبوني قد ما بحبهم مليون مرة.

وقدمت النجمة نادية مصطفى خلال الحفل أغنية «الصلح خير»، والتي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق، وسط أجواء من السعادة والبهجة، كما قدمت أيضا خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها منها "مسافات"، "جاي في ايه"، "قولها انت"، "سلامات"، يحلها الحلال" وغيرها.

جدير بالذكر أن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء يعد واحداً من أبرز الأحداث الفنية التي تنظمها وزارة الثقافة، كما يجمع بين التراث الغنائى والموسيقى العريق بجانب التجارب الموسيقية المعاصرة، ومنذ انطلاقه في عام 1990، حقق نجاحاً كبيراً بفضل تنوع وغنى محتواه الفني.

كما أن المهرجان يمثل فرصة مميزة لعشاق الموسيقى والغناء للإستمتاع بباقة متنوعة من الفنون، تسهم فى تعزيز الحركة الثقافية والفنية المصرية، وتستقطب السائحين والزوار من مختلف أنحاء العالم.