الخميس 22 اغسطس 2024

أول رد من حميد الشاعري على مشاجرته مع حلاق بالتجمع الخامس

حميد الشاعري

فن22-8-2024 | 09:41

ياسمين محمد

تجاهل الفنان حميد الشاعري، الرد على الفيديو المتداول على السوشيال ميديا عن المشاجرة التي حدثت بينه وبين حلاقه بالتجمع الخامس.

نشر حميد الشاعري، فيديو يحس على الثقة في الله لأنه هو المسيطر على حياتنا، ونحن نعطي الثقة لمن لا نعرفهم كقائد الطائرة أو السفينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hamid El Shari‎‏ (@‏‎hamidelshariofficial‎‏)‎‏

تفاصيل مشاجرة حميد الشاعري وحلاق التجمع الخامس

تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو لحميد الشاعري هو يهين الحلاق فب أحد الصالونات الحلاقة بالتجمع الخامس.

 ظهر حميد الشاعري، في الفيديو المتداول هو  جالسا على كرسي الحلاقة يطلب من صاحبه قصة شعر معينة ثم حدثت مشادة كلامية بينهما.

وتطور الأمر بين حميد الشاعري، والحلاق فقام من على كرسيه وخلع فوطة الحلاقة منفعلا، ثم ألقى بالفلوس على الأرض، وترك الصالون غاضبا.

الجدير بالذكر أن الفنان حميد الشاعري شارك في حفل كاسيت 90، الذي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، شارك معه الفنان هشام عباس، إهاب توفيق، محمد فؤاد.

وشهد الحفل توافد جمهور كبير من مختلف الأعمار والجنسيات، واستمر لأكثر من 6 ساعات متواصلة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وفي لقائه مع الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، أشاد "الكابو" حميد الشاعري بالتجهيزات المبهرة للمسرح والحفل، موجهًا شكره العميق للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على جهودها الكبيرة والواضحة في إنجاح المهرجان والحفلات، وقال الشاعري: "حسيت إني في بيتي وعلى مسرحي".