الأربعاء 4 سبتمبر 2024

شادية عبد الحميد: ترددت كثيراً في مشاركة قصتي مع ارتداء الحجاب أمام الجمهور

الفنانة شادية عبد الحميد

فن22-8-2024 | 23:55

أكدت الفنانة شادية عبد الحميد خلال حوارها مع برنامج "قعدة ستات" الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر إحدى القنوات المشفرة. ، أنها تتردد دائما في مشاركة قصتها مع ارتداء الحجاب أمام الجمهور، قائلة"كنت حذرة جداً في كلامي؛ بسبب السوشيال ميديا التي لا ترحم أحداً".

 

وتحدثت الفنانة عن تفاصيل الرؤيا التي غيرت مسار حياتها، قائلة: "شاهدت الشيخ الشعراوي والنبي محمد في المنام، سألني النبي: لماذا لست محجبة؟ فأجبت بأنني أحضر لبس الحجاب".

 

وأضافت بتأثر واضح: "استيقظت من النوم وأنا أشعر بانشراح وراحة نفسية غير مسبوقة، اتخذت قرار الحجاب فوراً، لقد هزتني الرؤيا بشدة".

 

وقالت شادية عبد الحميد الذى كانت قد ارتدت الحجاب منذ عدة سنوات، إنها ليست نادمة على اتخاذ قرار ارتداء الحجاب .

 

 

من أشهر أعمال شادية عبد الحميد  كتيبة الإعدام، الجراج وفي المسرح مسرحية أنا والنظام وهواك مع الفنان سمير غانم وغير مخصص للبيع مع الفنان حمدي غيث وأمينة رزق وأحمد ماهر ومراتي تقريبا مع الفنان فؤاد المهندس وشويكار والسبع بنات ، آه من حواء ، المحطة أكشن نيوز ، اختطاف ،حكايات زوج معاصر ، إمام الدعاة ، يحيا العدل ، ترويض الشرسة ، آمال وأقدار ،ميراث الريح ، السيرة الهلالية ، إسماعيلية رايح جاي، الخريف لن يأتي أبدا.

وكان من اخر اعمال شادية عبد الحميد هو مسلسل لعبة نيوتن ،من بطولة  منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري