الجمعة 23 اغسطس 2024

آخرهم حسن الرداد ورانيا يوسف.. ممثلين اتجهوا للغناء

أغنية ليك لرنيا يوسف

فن23-8-2024 | 01:00

لؤلؤة النجمي

اتجه عدد من نجوم الدراما والسينما في الفترة الأخيرة إلى خوض تجربة الغناء وتصوير عدد من الكليبات، منهم الفنانة سمية الخشاب وأيتن عامر وياسمين رئيس والفنانة رانيا يوسف حتى الفنان حسن الرداد، وفي السطور التالية سنعرض لكم مشوارهم الغنائي.

 

ياسمين رئيس

بدأت الفنانة ياسمين رئيس مشوارها التمثيلى من خلال عدة أعمال منها مسلسل "كلمة حق"، ومسلسل "عرض خاص"، وبدأ الجمهور يعرف شكلها بعد ظهورها بفيلمى " واحد صحيح"، و"إكس لارج"، وبدأت شهرتها من خلال فيلم فتاة المصنع، وقررت أن تخوض تجربة الغناء ولكن بشكل مختلف بعد أن ظهرت كموديل فى كليب "حبيبتى" لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، وقامت بغناء مقطع من كلمات الأغنية بنهايتها.

 

أيتن عامر

من المعروف أن الفنانة أيتن عامر عرفها الجمهور من خلال مسلسل "حضرة المتهم أبى"، "الدالى" بجزأيه الأول والثاني، مسلسل "كيد النسا"، وفيلم "رامي الاعتصامي" وغيرها، وخاضت تجربة الغناء في بداية عام 2022، بأغنية "بناقص"، وقررت التعاون مرة أخرى، من خلال طرح أغنية تحمل اسم أغنية "مثيرة للجدل" كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي.

ومؤخراً طرحت أغنية جديدة بعنوان "إفراج" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى ومواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وهي الأغنية التي صاحبت البوستر التي ظهرت خلاله منذ أيام بملابس السجن ولاقى ردود أفعال واسعة على السوشيال وتساءلوا عن نوعية العمل الفني.

 

سمية الخشاب

منذ بداية الفنانة سمية الخشاب وهي تتحدث عن حبها للغناء، وحققت الأمر في فيلم "بحبك وأنا كمان" مع الفنان مصطفى قمر في عام 2003.

وبعدها قدمت سمية الخشاب أغاني منفردة وأشهرها "عايزاك كده" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب

وخاضت الفنانة سمية الخشاب تجربة الغناء مرة أخرى، وبدأت الاتجاه لتجربة الغناء من خلال إنتاج أول ألبوم غنائي لها عام 2009 بعنوان "هيحصل إيه"، وتوالت مشاريعها الغنائية بطريقة الأغاني المنفردة فضلاً عن تقديمها عدة أغنيات خليجية.

 

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف، آخر الفنانات المنضمات لتجربة الغناء وطرحت الفنانة رانيا يوسف أول أغانيها بعنوان “ليك” حصريا على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وإحدى المنصات الرقمية.

ونشرت رانيا يوسف الفيديو كليب من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتبت: "أشارككم أولى أغنياتي ليك، تجربة جديدة وأتمنى أن تنال إعجابكم".

أغنية "ليك" من كلمات سمير طارق والحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز. ومن إخراج بتول عرفة.

 

حسن الرداد

روج الفنان حسن الرداد لأغنيتة الجديدة التي لم تطرح بعد "أصيف" عبر صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".