الجمعة 23 اغسطس 2024

4 شهداء في قصف لتجمعات المواطنين الفلسطينيين شمال قطاع غزة

4 شهداء فلسطينيين في قصف الاحتلال الإسرائيلي تجمعات لمواطنين شمال قطاع غزة

عرب وعالم23-8-2024 | 20:35

استشهد 4 فلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، في قصف الاحتلال الإسرائيلي تجمعات لمواطنين شمال قطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، عن مصادر طبية قولها إن مسعفين نقلوا 3 شهداء من منطقة عزبة عبد ربه شرق بلدة جباليا، وشهيد من منطقة السلاطين غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة إلى مستشفى كمال عدوان في مخيم جباليا شمال القطاع، عقب استهداف قوات الاحتلال لمواطنين في المنطقتين.

في وقت سابق، استشهد 5 فلسطينيين على الأقل، وأصيب آخرون بجروح، اليوم الجمعة، في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدينتي خان يونس ورفح، جنوبي قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن فلسطينيين استشهدا في مدينة خان يونس، فيما أصيب آخرون، إثر قصف الاحتلال منطقة قيزان أبو رشوان جنوب المدينة، كما استشهد فلسطيني على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح جراء قصف منزل يعود لعائلة جاد الله في منطقة الحاووز في مخيم خان يونس.

أما في مدينة رفح، جنوب غزة، استشهد شابان فلسطينيان إثر قصف استهدف المدينة، ونقلا إلى مجمع ناصر الطبي، فيما نسف الاحتلال منازلا قرب مسجد العودة وسط المدينة.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 40265 والإصابات إلى 93144 منذ بدء العدوان الاسرائيلي على القطاع، بينما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.