السبت 24 اغسطس 2024

ويجز يختتم مهرجان العلمين بحفل كامل العدد

ويجز

فن23-8-2024 | 22:41

أحمد نيازى الشريف

يستعد المطرب ونجم الراب "ويجز" لإحياء حفل غنائي ضخم، في ختام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، الجمعة 30 أغسطس، على مسرح "يو أرينا".

وينتظر عشاق ومحبو نجم الراب"ويجز" أن يتم رفع شعار "كامل العدد" خلال الحفل، وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التى يحظى بها بين الجمهور فى مصر ومختلف دول العالم العربى، بجانب مواقفه الإيجابية فى كثير من القضايا، على رأسها دعم القضية الفلسطينية، والتي عبّر عنه بارتداء الوشاح الفلسطينى فى جميع حفلاته.

ومن المنتظر أن يكون الحفل مليئًا بالمفاجآت للجمهور، وسط تجهيزات تقنية على أعلى مستوى فى الصوت والإضاءة، إلى جانب الألعاب النارية. 

ومن المقرر أن يظهر "ويجز" بالوشاح الفلسطينى أيضًا فى حفله بمدينة العلمين الجديدة.

وخلال الحفل سوف يقوم النجم "ويجز" بتقديم باقة من أجمل والمع أغانيه على مسرح "يو أرينا"، أمام الجمهور الذى انتظره طويلًا من بداية المهرجان.

يأتى على رأس هذه الأغانى التى يحبها الجمهور وينتظرها بشغف من خلال"ويجز" منها أغنية: "كيفى كده، البخت"، وأغنية "دورك جاى"، وأغنية "نفسك فى إيه"، وأغنية 'أميرة"، بالإضافة إلى أغنية"عفاريت الأسفلت"، و"اللقطة".

وسبق أن وروّج مطرب الراب الشهير "ويجز " لحفله فى مهرجان العلمين الجديدة، وذلك من خلال صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث قال: "مستنيكم نمشّى العالم على راحتنا"، حيث تفاعل مع منشوره عدد كبير من الجمهور والمحبين، معربين عن حماسهم الكبير للحفل المنتظر.

وكما أعلنت أيضا الصفحة الرسمية لحفل العلمين الجديدة، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن حفل النجم "ويجز"، حيث كتبت: "مشّى العالم على راحتك مع ويجز فى العلمين الجديدة، ميعادنا مع ويجز يوم ٣٠ أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٤".