الإثنين 26 اغسطس 2024

حسن الرداد يتصدر اليوتيوب بـ أغنية «اصيف»

حسن الرداد

فن26-8-2024 | 10:05

ياسمين محمد

تصدر الفنان حسن الرداد تريند اليوتيوب، بعد ساعات من طرحه لـ أغنية «اصيف» من مسرحية «التلفزيون»على موقع الفيديوهات اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

أغنية «اصيف» من كلمات والحان صلاح دوشة ،توزيع  بيشو ،إخراج أحمد سامي.

وعرض  مسرحية التلفزيون، مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والتي تدور أحداثها حول شخصيتين وهما كروانة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يلعبها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

كما تضم قائمة أبطال مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد وإيمى سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وغيرهم.

أعرب الفنان حسن الرداد، عن سعادته بتقديم مسرحية التلفزيون ضمن فعاليات مهرجان العلمين، قائلا: "سعيد بتقديم مسرحة التلفزيون ضمن فعاليات مهرجان العلمين".

وأضاف الفنان حسن الرداد، خلال حواره عبر فضائية "دي إم سي"،:«مسرحية "التليفزيون" مسرحية كوميدي فانتازي، وسعيد بالتعاون مع كوكبة من نجوم الكوميديا في مسرحية التلفزيون».

وأشار الفنان حسن الرداد، إلى أن «المسرحية تعرض ضمن تعاون الشركة المتحدة وموسم الرياض، العلاقات المصرية السعودية علاقة شعبية وسياسية قوية على مدار الزمن».

وتابع الفنان حسن الرداد،:«سعيد بعرض مسرحية التليفزيون للجمهور المصري والسعودي، المسرح صعب ويحتاج إلى مهارات مختلفة.. هو "أبو الفنون».