الأربعاء 28 اغسطس 2024

القبض على المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من محل في 6 أكتوبر

مشغولات ذهبية

الجريمة27-8-2024 | 11:56

شيماء صلاح

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن سرقة مشغولات ذهبية من أحد المحال بأكتوبر 

البداية كانت برصد ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" متضمناً قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات الذهبية من أحد محال بيع الذهب بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

 بالانتقال والفحص تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات فى هذا الشأن، وتم التواصل مع مدير وشريك بذات المحل  مقيم بدائرة القسم وبسؤاله أيد صحة ما تم تداوله، وأضاف بعدم تحرير محضر بالواقعة.

تحديد وضبط المتهمين

 بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة شخصين  "يحملان جنسية إحدى الدول"، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقى "تم ضبطه". 

حقيقه فيديو التعدي على سوداني في 6 أكتوبر

 في سياق متصل صرح مصدر أمنى أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله عبر إحدى الصفحات الخاصة بإحدى القنوات العربية على مواقع التواصل الاجتماعى والمتضمن الزعم بقيام بعض الأشخاص بالتعدى على آخر سودانى الجنسية "قديم" وسبق تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى فى غضون شهر نوفمبر عام 2023.

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بتاريخ 5 نوفمبر 2023 بشأن حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة بين طرف أول: 4 أشخاص "سودانيي الجنسية" مصابين بجروح وكدمات متفرقة، طرف ثان: خفيران خصوصيان أحدهما مصاب بكدمات

 بسبب خلافات حول رغبة الطرف الأول فى الإقامة بشقق سكنية خالية غير مملوكة لهم محل خفرة الطرف الثانى، تعدى خلالها الطرفيين على بعضهم البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

تم ضبط طرفى المشاجرة فى حينه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.. وتولت النيابة العامة التحقيق.