الأربعاء 28 اغسطس 2024

كشف ملابسات اختطاف عاملة بالمطرية وضبط الجناة

خطف فتاه

الجريمة27-8-2024 | 12:49

هويدا على

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات حادث اختطاف تعرضت له عاملة بالمطرية في القاهرة، وتوصلت إلى الجناة الذين ارتكبوا الواقعة لأسباب تتعلق بخلافات مالية

بلاغ بالاختطاف وإطلاق سراح المجني عليها

تقدم والد المجني عليها، وهو سائق مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، ببلاغ يفيد بتعرض ابنته للاختطاف من قبل مجهولين. لاحقًا، تلقت الأسرة اتصالاً من الفتاة تبلغهم فيه بأن الخاطفين أطلقوا سراحها. وروت المجني عليها أنها تعرضت للاختطاف بعد ركوبها سيارة ميكروباص كان يستقله رجل وسيدتان. قاموا بتقييدها والاستيلاء على هاتفها، ثم توجهوا بها إلى شقة سكنية بمنطقة الشروق، حيث أجبروها على توقيع عدة إيصالات أمانة، مطالبين إياها باستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية.

ضبط الجناة واعترفهم بارتكاب الواقعة

بناءً على التحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد الجناة، وهم مالك صيدلية وسيدتان مقيمون في نطاق محافظة القاهرة. تم القبض عليهم وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة والإيصالات التي تم توقيعها تحت الإكراه. 

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بين مالك الصيدلية وشقيقة المجني عليها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، وجارٍ متابعة التحقيقات لتقديمهم للعدالة.