الخميس 29 اغسطس 2024

زيزو يحسم موقفه ويؤكد: مستمر في الزمالك

زيزو

ملاعب الهلال28-8-2024 | 22:08

أنس مصباح

أعلن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك استمراره في البيت الأبيض وعدم رحيله عن صفوف ميت عقبة، وذلك بعد العروض التي تلقاها في الفترة الماضية. وكتب زيزو عبر ستوري انستجرام.. " الزمالك أكثر من مجرد نادي. إنه عائلة.. لقد أظهرتم لي شغفكم وولاؤكم.. انا هنا لأبقى ليس لأي شيء ولكن من اجلكم.

يأتي ذلك بعد أن انهالت العروض الخليجية على اللاعب في الفترة الماضية، من نيوم السعودي وعرض آخر من قطر. في شأن آخر، حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن التدريبات التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً للموسم الجديد.

على صعيد مختلف، انتظم حسام أشرف وأحمد محمود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للموسم الجديد.

وشارك اللاعبان في التدريبات بعد عودتهما إلى صفوف الفريق عقب انتهاء إعارة حسام أشرف لبلدية المحلة، وانتهاء إعارة أحمد محمود لنادي الجونة بنهاية الموسم المنقضي. ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب غداً الخميس ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

في نفس السياق، خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف لويس فيسنتي مدرب الحراس، في بداية المران وشهدت تدريبات الحراس مشاركة، محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز ويوسف حمادة، بالإضافة إلى محمد إيهاب حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2008 بالنادي، والذي تم تصعيده للمشاركة في مران اليوم.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية، خلال المران.

وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال ماريو تومليانوفينش مدرب الأحمال، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للموسم المقبل.

وعقب انتهاء الفقرة البدنية، قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمة فنية مصغرة.

في نفس السياق، أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم وكان اللاعب سبق وخضع لجراحة الرباط الصليبي، ويواصل برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت أدى محمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.